مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد

  • وقت الافراج:2024-04-22 19:09:27
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:491
  • وصف سريع:

    مودينا,تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضب

محتوى المقال

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب وما إلى ذلك , حيث ,مودينا12 متر مصعد كهربائي, وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

موديناعندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من متر , طبقة مزدوجة حماية الجهاز يجب أن تستخدم في حماية السقف .

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

مدينة السلحفاةالإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

بناء مصعد كهربائي يجب أن يكون الحد من التبديل السكتة الدماغية , على النحو التالي : بناء مصعد كهربائي يجب أن تكون مجهزة التلقائي إعادة تعيين نوع الحد العلوي والسفلي التبديل , ولكن لا ينبغي أن تؤدي إلى السكتة الدماغية التبديل عالية

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

صيانة المعدات رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت ,مودينامصعد هيدروليكي كهربائي ثابت, وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط وربط خط .

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد



طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات التفتيش متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي ,مودينارفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , وما إلى ذلك ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الكهربائية الثابتة , وقال انه يحمل الوزن كبيرة ومستقرة قوية جدا , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام المحلية رفع منصة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

موديناعند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .


مودينامعلومات المنتج الأخرى
  • تايبينغمصنع تفريغ منصة الرفعمعوقات المبيعات المحلية

    تايبينغمصنع تفريغ منصة الرفعمعوقات المبيعات المحلية

  • تايبينغرفع السيارة منصةيجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

    تايبينغرفع السيارة منصةيجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

  • تايبينغموبايل رفع سبائك الألومنيومالإحصاء

    تايبينغموبايل رفع سبائك الألومنيومالإحصاء

  • تولسا سيتيمقص رافعة علويةالمشاكل العامة للمثبتات

    تولسا سيتيمقص رافعة علويةالمشاكل العامة للمثبتات

  • باغيومحول الكهرباء المصنعةصدر الصناعة

    باغيومحول الكهرباء المصنعةصدر الصناعة

  • غلينديلمصغرة الكهربائية رفع الجدولراحة

    غلينديلمصغرة الكهربائية رفع الجدولراحة

  • لاسبيزيارفع منصة متعددةطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    لاسبيزيارفع منصة متعددةطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • غوفوغوف1 متر منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

    غوفوغوف1 متر منصة رفع هيدروليكيدورة عمل

  • استدعى:تذكير: معلومات مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد ، توفر لك مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد من شركتنا ، وخدمة مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد. مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مودينارافعة كهربائية ساريةالتسامح الأبعاد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!